من نحن

أهلا بكم في موقع مؤسسة القلعة العقارية الألكتروني

يشرفنا زيارة موقعنا الالكتروني والإطلاع على آخر عروضنا العقارية والتعرف على الخدمات المقدمة للعملاء الكرام مؤسسة القلعة العقارية لصاحبها الخبير العقاري السيد / عماد حيدر

نبذة تاريخية

تأسست القلعة العقارية سنة 1961م تحت اسم ((القلعة الخضراء العقارية)) وفي العام 2014م تم تعديل الاسم إلى القلعة العقارية.


وكان سوق الزل بالمباركية هو اول مكتب للقلعة العقارية عام 1961م من أوائل مكاتب الوساطة العقارية في الكويت واستمرت إلى يومنا هذا وأصبح لدينا خبرة عريقة واسلوب جديدومتطور.


ورغم كل التقلبات والأزمات في السوق العقاري على مدى هذه السنوات الطويلة إلا أن مؤسسة القلعة العقارية ظلت ولا تزال محتفظة بقاعدة كبيرة من عملائها المتواجدين والمتواصلين معها على مر الأيام وهذه القاعدة العريضة من العملاء دائما في توسع وازدياد مستمر.


وتم انتقال المؤسسة بعد 30 عاما إلى مجمع الأوقاف واستمر 20 عاما والآن ومواكبة للتطور ورغبة في التوسع وتقديم افضل الخدمات لعملائنا الكرام ولأننا نطمح دائما إلى الأفضل تم نقل المؤسسة عام 2011 م إلى برج دار العوضي مكانه الحالي.

مايميز خدماتنا

الخبرة العريقة والاسلوب الجديد ، واستخدام الوسائل المتطورة من البرامج العقارية ، والموقع الالكتروني وخدمات الرسائل القصيرة ، والايملات ، مواقع التسويق المشهورة على شبكة الانترنت داخل وخارج الكويت ،  و استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ، وجميع وسائل الاتصال التي تسهل على العميل الوصول إلى العقار المطلوب ومعرفة ادق التفاصيل عنه باقل جهد ووقت.

خدماتنا

الوساطة العقارية (بيع – شراء – ايجار) لجميع القطاعات العقارية السكنية و الاستثمارية و التجارية و المخازن والمزراع والترفيهه – كما نقوم بالتأجير والتحصيل وادارة املاك الغير والتقييم العقاري لجميع انوع العقارات بجميع المناطق بدولة الكويت.

مهمتنا - استراتيجياتنا - خدماتنا

مهمتنا: العمل على متابعة المشروعات بكفاح من أجل تقديم خدمة عملاء استثنائية والعمل على إقامة علاقات ممتدة مدى الحياة مع عملائنا من مختلف طبقات المجتمع لان اساس عملنا يقوم على الشفافية والثقة المتبادلة.

التزاماتنا: بالتواصل الدائم مع عملائنا وتقديم المشورة ووضع خبرتنا للوصول إلى أعلى درجات الشفافية في التعامل مع عملائنا الكرام.

استراتيجيتنا: هي الحفاظ على المصداقية والأمانة المهنية والتي تهدف لكسف ثقة عملائنا وهي سراساس التواصل مع العملاء مدى الحياة.

مستمرين مع عملائنا الكرام نطمح في التطور المستمر ورغبتنا الأولى هي تقديم افضل ما لدينا من خدمات للعملاء الكرام وتنمية السوق العقاري بدولة الكويت.

0 +
العقارات المباعة​
0 +
العملاء الذين أحبوا خدماتنا​
0 +
العقارات المؤجرة​
انتقل إلى أعلى